Nature

شارك برأيك

 

هل تعتقد ان الدور الرقابي لمجلس النواب الحالي افضل من الدورات السابقة

  نعم
  لا

مجموع الأصوات 1

 

عدد الزوار

2023-09-18

 مجلس النواب يعقد جلسته الخامسة عشرمن الفصل التشريعي الثاني للسنة التشريعية الثانية من الدورة الانتخابية الخامسة برئاسة السيد محسن المندلاوي النائب الاول لرئيس المجلس اليوم الاثنين 18/9/2023 بحضور (181) نائبا، وتضمنت الجلسة

-تأجيل التصويت على مشروع قانون التعديل الثاني لقانون التأمين على المسؤولية الشخصية لموظفي دوائر الدولة والقطاع العام رقم (47) لسنة 1990، بطلب من اللجنتين القانونية والمالية .

-تأجيل التصويت على مشروع قانون استحداث محافظة حلبجة في جمهورية العراق المقدم من لجنتي الأقاليم والمحافظات غير المنتظمة بإقليم، والقانونية .

- القراءة الأولى لمشروع قانون تصديق اتفاقية خدمات النقل الجوي بين حكومة جمهورية العراق وحكومة روسيا الاتحادية المقدم من لجنة العلاقات الخارجية.

- القراءة الاولى لمشروع قانون تصديق معاهدة الشراكة الاستراتيجية بين حكومة جمهورية العراق والجمهورية الفرنسية المقدم من لجنة العلاقات الخارجية.

-القراءة الثانية لمشروع قانون تصديق جمهورية العراق على الاتفاقية العربية لمنع ومكافحة الاستنساخ البشري المقدم من لجنة العلاقات الخارجية.

-القراءة الثانية لمشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى النظام الأساسي للمجلس الدولي للتمور المقدم من لجنة العلاقات الخارجية.

 

-تأجيل القراءة الثانية لمقترح قانون التعديل الأول لقانون الأجانب رقم ( 76) لسنة 2017 المقدم من اللجنتين القانونية والامن والدفاع.

  عدد المشاهدات : 198